إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الأربعاء، 11 سبتمبر 2019

سفاحة الطريق السريع

إيلين ورنوس .. و التي عرفت بأسم "سفاحة الطريق السريع"
وقفت أمام القاضي و قالت بكل ثقة : " الغضب المخيف يكمن تحت كل شيء فعلته ، يجب أن أعدم لأنك إذا أطلقت سراحي من السجن سأقوم بتلك الفعلة مرة أخرى" .
خلال الفترة من ديسمبر 1989م حتى سبتمبر 1990م وجدت الشرطة جثث و سيارات مهجورة على الطريق السريع شمال و وسط ولاية فلوريدا ، كانوا ضحايا لسفاحة تترصدهم كما تترصد العنكبوت ضحيتها لتوقعها في شباكها ، كانت تقف بجانب الطريق متزينة بملابسها الأنيقة و شعرها الأشقر و عيونها البنية الساحرة ، حتى إذا وقف سائق السيارة و اتفق معها على ممارسة الجنس مقابل المال أخذته إلى خلف أشجار الغابة و أطلقت عليه النار من مسدسها ثم رمت بجثته و هربت بسيارته ، و بعد مدة من الزمن وجدت الشرطة جثته مرمية بالغابة و سيارته مركونة بضواحي المدينة .
من هي إيلين ورنوس
ولدت في 1956/2/29م بمدينة ( روشستر ) الواقعة بولاية ( ميتشغان ) الأمريكية ، أمها " ديانا ورنوس " كانت بعمر الخامسة عشر عندما تزوجت " ليو ديل بيتمن " في عام 1954 ، و في أقل من سنتين و قبل شهرين من ولادة " إيلين " تطلّق الزوجان من بعضهما ، هجرت " ديانا ورنوس " ابنتها في يناير عام 1960م و كان عمرها 4 سنين و تم نقلها هي و أخوها الأكبر " كيث " إلى منزل جديها " لوري و بريتا ورنوس " اللذان تبنياهما في 1960 .
إيلين لم تعرف حنان الأبوين ؛ لأن أمها هجرتها و والدها كان مصاب " بالشيزوفرانيا *" و " السكوباتية *" ، اتهم بجرائم جنسية ضد الأطفال و انتحر شانقاً نفسه بالزنزانة عام 1969م .. حياتها مع جديها لم تكن جيدة حيث أنهم عاملوها معاملة سيئة ؛ لأنها تذكرهم بابنتهم المشاغبة التي هربت من المنزل ، و اعتقادهم أنها سوف تصبح مثل أمها ، و نتيجة لتلك الظروف قامت إيلين بعلاقاتٍ جنسيةٍ في المدرسة من أجل الطعام و المخدرات و هي بسن الحادية عشر ، و أيضاً كانت على علاقة جنسية مع أخوها " كيث " ، هذه العلاقات توسعت حيث كان جدها يجبرها على التعري أمامه ، و أن تقوم بخلع ملابسها ، فكان يضربها و يعتدي عليها جنسياً عندما يكون ثملاً ، و ما زاد الطين بلة اغتصابها من قبل أصدقاء جدها فأصبحت حامل بسن الرابعة عشر سنة و ذلك في عام 1970م ، اضطرت أن تلد في منزل ولادة النساء غير المتزوجات و تركت طفلها للتبني هناك ، ثم تم طردها من المدرسة و تفاقمت مشاكلها بعد وفاة جدتها ، و بعد سنة طردها جدها من المنزل فبدأت تعمل " كمومس " تمارس الجنس من أجل المال ، و تورطت في مشاكل كثيرة مع الشرطة ..
في عام 1974 اعتقلت في مدينة ( جيفرسون ) في ولاية ( كولورادو ) بتهمة القيادة تحت تأثير المخدرات و إطلاق النار من السيارة ، و في عام 1976م انتقلت للعيش في ولاية ( فلوريدا ) حيث قابلت " لويس جراتز فيل " و هو رجلٌ عجوز في أواسط السبعينيات يملك نادي لليخوت ، لكنها لم تبقى معه سوى شهر واحد بسبب شجارها معه ، ضربته بعصاه على رأسه و هربت إلى بلدتها في ولاية (ميتشغان ) حيث اعتقلت بسبب إزعاج السكينة العامة ..
في عام 1976 مات أخوها كيث بسبب سرطان الحنجرة و حصلت إيلين على مبلغ 10 آلاف دولار كبوليصة تأمين على حياته ، و تطلقت من زوجها العجوز في نفس العام ، اشترت سيارة و انتقلت للعيش في ولاية فلوريدا مرة أخرى بمدينة ( دايتون بيش ) عام 1986م حيث تعرفت على فتاه مثلية تدعى " تايرا مور " ، عاشت معها لمده أربعة سنوات و كانت أسعد سنوات حياتها رغم أنها افتعلت كثيراً من المشاكل مع الشرطة و اعتقلت عدة مرات بتهمة السطو المسلح على المتاجر و تزوير شيك لأحد البنوك .
جثث الطريق السريع
بشكل غريب و متكرر وجدت الشرطة جثث لضحايا من الرجال مقتولين على الطريق السريع و بين الغابات وسط و شمال ولاية ( فلوريدا ) من ديسمبر 1989م إلى سبتمبر 1990م .. الضحايا هم كالتالي :
1- " ريتشارد مالوري " 51 عاماً ، مالك متجر لبيع الأدوات الكهربائية و الإلكترونية ، في 1989/12/1م وجدت سيارته مركونة على جانب الطريق ، و في 13 ديسمبر وجدت جثته بالغابة القريبة من الطريق مصاب بعدة طلقات منها طلقتان في الرئة اليسرى تسببت بمقتله .
2 - " ديفيد سبيرز " 43 عاماً ، متعاقد يزرع الحدائق ، وجدت جثته بتاريخ 1990/5/1م ، كان عارٍ تماماً ما عدى قبعة بيسبول كان يضعها على رأسه ، و كانت الجثة مصابة بست طلقات بالصدر و البطن من مسدس عيار 22 ملم .
3 - " تشارلز كارسدون " 40 عاماً ، عمل في مسابقة رعاه الأبقار ، وجدت جثته في 1990/5/6م ، مصاب بتسع طلقات في الجزاء الأسفل من الصدر و الأعلى من البطن .
4 - " تروي بوريس " 50 عاماً ، يعمل بائع سجق ، تم الإبلاغ عن فقدانه بتاريخ 1990/7/31م ، و تم العثور على جثته في 1990/8/4م وكانت متحللة بشكل كبير و مصابة بطلقتي رصاص .
5 - " تشارلز ديك هامفريس " 56 عاماً ، عقيد متقاعد في سلاح الجو الأمريكي ، عثروا على جثته في 1990/9/12م ، و كان مرتدياً ثيابه كاملة و مصاب بست طلقات بالرأس و الجسد .
6 - " والتر جينو أنتونيو " 62 عاماً ، وجدوا جثته في 1990/11/19م ، و كانت جثته شبة عارية بالغابة و مصاب بأربع طلقات في الرأس .
مطاردة و اعتقال السفاحة
بيتر سيمز - 65 عاماً - سافر في شهر مايو 1990م من فلوريدا إلى نيوجيرسي ، لم يتم العثور عليه و لكن الشرطة وجدت سيارته بتاريخ 1990/7/4م ، شهود عيان أبلغوا الشرطة أنهم شاهدوا " إيلين ورنوس " و " تايرا مور " و هما ينزلنا من سيارة الضحية ، كما وجدت الشرطة بصمات يد " إيلين " على مقبض باب السيارة الأمامي ، كما وجدوا بعض الأغراض للضحايا في متاجر بيع و شراء المواد المستعملة و عليها بصمات " إيلين ورنوس " ، لكنها كانت تستعمل بطاقات هوية مزورة منها : اسم عمتها " لوري جودي " و " سوزان بلافك " و " كامي مارش " ، تنقلت بهذه الأسماء بين ثلاث ولايات و هي ( كلورادو ) و (ميتشغان ) و ( فلوريدا ) ، و تسببت في إرباك و تأخير تحقيقات الشرطة ، لكنهم توصلوا أن كل هذه الأسماء وهمية و تقود لنفس المتهمة و هي " إيلين ورنوس" .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق