إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الأحد، 22 سبتمبر 2019

( معلومات مفيدة جدا )

( معلومات مفيدة جدا )

1-عندما يأتيك شعور غريب وغير طبيعي بأن هناك شيئ ما سيحدث .عليك ألاتتجاهله وان تتعامل معه بجدية. لان الانسان لديه غريزة فطرية تنبهه قبل اقتراب الخطر.

2-الإنسان قبل ان يودع الحياة ب 40 يومآ تبدو تصرفاته غريبة ويقل اهتمامه بذاته ويصبح اكثر حنينآ لأقاربه واصدقاءه.

3- بمجرد إطالة النظر في عيني شخص من الجنس الاخر سيؤثر على عقله الباطني ويجعله مغرمآ بك بشكل غير اختياري منه.
.....

4- الانسان عندما يبدأ بالأنين أثناء النوم فهذا يعني انه يرى في الحلم اشياء تفوق ضغط عقله. بحيث يبدأ الجسم بإخراج تلك الاصوات لتخفيف الضغط.

5-علماء الاعصاب وجدوا:انه في كل مرة تكظم غيظك .وتضبط اعصابك عند الغضب فإن شخصيتك تتغير بشكل تدريجي. لتصبح شخصآ لطيفآ وودودآ.
....
6-الاطفال حديثي الولادة يفرز جسمهم رائحة مميزة تجذب البشر وخاصة النساء..علميآ تلك الرائحة عبارة عن مواد كيميائية تفرزها الكائنات الصغيرة لجذب الكبار من اجل الاهتمام بهم.. معلوماات نفسية جميلة.    (75%من البشر لاتعلم بها) 
....
7-إذا كنت أنت الطرف الذي يبدأ المحادثة دائماً في علاقتك بأحدهم فهناك احتمال 90% أن الشخص الآخر غير مهتم بك.
....
8-اغلب ️ الاشخاص عند النوم ليلا يتذكروا محادثاتهم اليومية، ويتخيلوا ماذا كان يجب أن يقولوا بدلا من ذلك. !  ويعتبروا أنفسهم انهم كانوا علي خطاء
   لكن لاتقلقوا لستم علي خطأ. فهذه حالة طبيعية تحدث لاي.احد
....
8_احصائية:في عام 2017. صنف اكبر عدد لمستخدمي فيسبوك في الدول العربية هم في مصر. واكبر عدد لمستخدمي تويتر في الدول العربية هم في السعودية.
....

9-في سجون ألمانيا لا يعاقب أي سجين هارب أو حاول الهروب وإن وصلت محاولاته لألف مرة؛ لأنهم يعتبرون الحرية غريزة في الإنسان لا يمكنه التحكم فيها.
....

10- %️80من الاشخاص بارعون في إعطاء النصائح، لكن بالمقابل يجدون صعوبه في تطبيق نصائحهم على أنفسهم.   او. لا ييطبقونها أبدا"
....🌺⚘🌺

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق