إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الثلاثاء، 22 أكتوبر 2019

من_أجمل_علامات_النضج

من_أجمل_علامات_النضج
. ....نفسيا..🌸
🌸 أنك ستبدأ بمراقبة الحياة من خلال الأفكار، وليس الأشخاص أو الأحداث.
🌸 سيعبر الكثيرون أيامك،
 دون أن يتمكنوا من إفساد مزاجك أو تعكير صفوك.
🌸   عندما تنضج ، ستنضج أولوياتك معك وستقع في حب نفسك من جديد وستقع في حب الحياة وتدرك ما  كنت مشغولا عنه بإثبات ذاتك لأشخاص لا يلزمك انك معهم أصلاً .
  🌸   عندما تنضج، سيقل الأصدقاء، سيكثر المعارف، سيقل الباقون، ويكثر العابرون وستحمي خصوصية حياتك كأغلى ما تملك لكي لا يفسدها فضول الناس .
🌸عندما تنضج ستنتبه لألوان الأشياء أكثر من علاماتها التجارية، ستفضل التأمل في الغيم أكثر من التأمل في وجوه الكثيرين، ستترك الجدال و مع ذلك لن يزعجك ذلك.

🌸ولن يعود لحكم الآخرين عليك سلطة أو معنى، ستضحك كلما انتقدوك وستبتعد إذا عاندوك و ستشفق عليهم بشدة إذا عادوك أو حقدوا عليك.
🌸   عندما تنضج ، ستتقن فن الهرب من العلاقات المؤذية كما تهرب من العاصفة و ستعطي لأنك تريد أن تعطي دون ابتزاز عاطفي من أحد وستنتزع ما تريده من الحياة إنتزاع الشجعان الذين يعرفون مالهم وما عليهم.

🌸 عندما تنضج ستسامح أكثر ، ستسافر أكثر، ستضحك دون حذر، ستبكي بلا اعتبار لمن يراقبونك، ستقرأ أكثر وقد تكتشف في ذاتك هوايات أو مواهب ظننت أن المشاغل سرقتها منك .
🌸 النضج منطقة جميلة وقد يعيش الإنسان عمره كله دون الوصول إلى هذه المنطقه  لأنه كان يبحث عن نفسه في الأماكن الخطأ ويحيطها بالأشخاص الخطأ.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق